recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب عاصم محجوب بلس الاخضر AG3WhatsApp V35.10

تحميل واتساب عاصم محجوب بلس الاخضر AG3WhatsApp V35.10

مرحبا بكم اعضاء ومتابعي مدونة المبرمج التقني، نقدم لكم اليوم تحميل تحديث واتساب عاصم محجوب بلس الاخضر AG3WhatsApp 2023 اخر تحديث مع اضافات وميزات رائعه جدا وجديدة، كذلك; اصلاحات لجميع المشاكل في النسخ السابقة, يمكنك الان تحميل تحديث واتس اب بلس 2023 من مدونة تطبيقات واتساب بلس. ستحوي هذه التدوينة تحميل واتساب عاصم محجوب الاخضر AG3WhatsApp، ايضا واتس اب عاصم محجوب الأخضر AGWhatsApp و AG2WhatsApp و AG3WhatsApp  اخر اصدار تحديث واتساب عاصم اخر اصدار رقم 35.

AG3WhatsApp
AG3WhatsApp

مجددا مرحبا بكم في مدونة المبرمج التقني، والذي تقدم فيها تحميل تحديث واتساب عاصم محجوب بلس الاخضر AG3WhatsApp 2023 ضد الحظر من الروابط اسفل المقال، كما تعلم اننا نقدم جميع نسخ واتساب بلس بشكل مضمون وآمن 100%.

AG3WhatsApp تنزيل, تحميل واتساب عاصم محجوب الذهبي,تنزيل واتس اب AG, رابط تنزيل واتس اب عاصم محجوب نسخة ارطغرل ERWhatsApp v14, واتساب عاصم محجوب ضد الفيروسات, تنزيل #واتساب, واتساب بلس, AG3WhatsApp اخر اصدار, AG3WhatsApp الازرق, تنزيل واتس عاصم محجوب الاخضر

خصائص واتس اب عاصم محجوب بلس الاخضر

يوجد في واتساب عاصم محجوب العديد من الخصائص والميزات، نذكر بعض منها مثل تحميل الستوري اي شخص، اخفاء اخر ظهور والصحين الازرق، كذلك اخفاء انك شاهدت ستوري اي شخص، يحتوي البرنامج على متجر ثيمات يحوي اكثر من 1250+ ثيم مع امكانية تغيير الفيسات وتحويلها الى فيسات فيسبوك او تويتر و غيرها. أيضا امكانية وضع قفل على الواتساب او محادثه محدده مع امكانية ارسال اي نوع من انواع الملفات (zip, rar, apk, exe, etc..)، بالإضافة الى امكانيه ارسال اكثر من 100 صورة دفعه واحده + خيار لارسال الصور بدقه عاليه. تم اضافة امكانية ارسال رسالة لرقم غير محفوظ لذلك يعد واتساب عاصم محجوب 2023 يحمل جميع مزايا الواتساب بلس والازرق واكثر، كذلك يدعم كافة اجهزة الاندرويد بمختلف اصدارات كيتكات 4.4.2 و 4.1.2 و 4.4.4. كما يمتلك واتس اب عاصم محجوب الاخضر2022 AG3WhatsApp من خصائص التواصل الصوتي والمرئي ومكالمات الفيديو بجوده عاليه، اضافة الى الدردشة الكتابية المباشرة.

سابقا حدثت مشاكل كثيرة في واتساب عاصم محجوب لكن قام المطور بإصلاح جميع هذه الصعوبات والمشاكل التي تواجه المستخدم، حيث أصبحت نسخة واتساب عاصم محجوم من أفضل نسخ واتساب بلس واكثرها شيوعا بين المستخدمين لانها احتوت على المزايا التي تيسر عمليه الاستخدامللاشخاص، يذكر أن بعض مزايا هذه النسخة تعد متناسبة وخفيفة علي أجهزه Android فلا تحتاج إلي مساحه كبيره ; واتسب عاصم محجوب الاخضر AGWhatsApp. كذلك من خصائص واتس عصم محجوب انها مدعومة بخاصية تفعيل الوضع الليلي وتعمل على تشغيل البرنامج بخاصية النهار وخاصية الليل, كما انه يمكنك فصل الإنترنت علي تطبيق AG3WhatsApp وتصفح الانترنت بالتطبيقات الاخرى بشكل طبيعي من خلال استخدام تفعيل زر وضع الطيران الموجود في أعلي الشاشه.

اضافات واتساب عاصم محجوب الاخضر AGWhatsApp

  1. تم تحديث قاعدة واتساب إلى 2.22.10.73.
  2. تم إضافة جميع فيسات الواتساب الجديده.
  3. حصريا من خلال الضغط مرتين على الرسالة تعمل لايك 👍.
  4. حصريا اتاحة ارسال ايموجي في التفاعلات على الرسائل من خلال الضغط على "➕".
  5. توفير ترجمة اللغه البنجابيه كاملا.
  6. إصلاح مشاكل إعدادات قفل بصمات الأصابع.
  7. إصلاح مشاكل انهيار المكالمات في بعض الهواتف.
  8. تم ضافة وضع التخفي للمكالمات.
  9. تم اضافة ترجمة اللغه العبريه كاملا.
  10. تم إضافة رسالة التأكيد قبل نشر الحالة سواء (صورة/فيديو).
  11. تم إضافة مميزة النسخ الاحتياطي في صفحة الكراش.
  12. تم إضافة مشاركة جهة اتصال اي شخص.
  13. تم اضافة ايقونة التحميل في بروفايل الصور من اجل حفظ الصور الى المعرض.
  14. تحسينات كبيرة في خصائص الحالات مثل تغيير الوان الحاله.
  15. تحسينات في ازرار تنزيل الحالة.
  16. تحسينات في النقر مرتين لعمل لايك.
  17. تحسينات في التسجيل حيث يمكنك استماع الى التسجيل الصوتي في الخلفية.
  18. مزيد من إصلاحات وتحسينات أخرى يمكنك اكتشافها والاستمتاع بأنفسكم !
تحميل واتس اب عاصم محجوب الاخضر اخر اصدار 2023 ضد الحظر من خلال هذه الصفحة في تطبيقات واتساب بلس، يمكنك الان إستخدام أكثر من حساب و اتساب على نفس الهاتف، عند انتهاء تحديث واتساب عاصم محجوب ستجد في هذه الصفحة تحديث النسخة اخر اصدار ag3whatsapp، و يعد تطبيق واتساب عاصم محجوب الاخضر 2022 من أشهر التطبيقات التي تمنحك السهولة والمروتة في الاستخدام لما توفره من اضافات وميزات فريدة لن تجدها في بقية تطبيقات واتساب بلس.

معلومات واتساب عاصم محجوب AG3WhatsApp 

أسم البرنامج: واتساب عاصم محجوب الاخضر.
الترخيص : مجاني.
لون النسخة : الاخضر.
المطور : عاصم محجوب .
الحجم : 40 ميجابايت.
الإصدار : v35.10.
الملف : Apk.
التوافق نسخة أندرويد : 4.1 Android.

روابط تنزيل واتساب عاصم محجوب بلس الاخضر AG3WhatsApp 

في نهاية هذه التدوينة التي قدمنا لكم فيها نسخه واتس عاصم محجوب الاخضر ، نتمنى أن تكون هذه نسخة من واتساب عاصم محجوب الاخضر قد نالت اعجابكم واستحسانكم. حيث تم تقييم هذه النسخة بأنها مميزة من قبل العديد من المستخدمين على التليجرام، لذلك قم تحميل واتساب عاصم محجوب الاخضر وتمتع بالاضافات والمميزات الحديثة والجديدة التي لا تتوفر في برنامج واتساب الاصلي ، دمتم في خير وعافية وانتظرونا في مواضيع جديدة وحديثة .

تم تحديث الروابط في تاريخ اليوم 7-09-2023

رابط تنزيل واتس اب عاصم محجوب الاخضر apk النسخة الخضراء AG3WhatsApp V35.10

رابط تحميل واتس اب عاصم محجوب 2023 بديل الرسمي whatsapp plus V35

 

رابط تنزيل واتس اب عاصم محجوب الازرق 2023 النسخة الزرقاء AGWhatsApp V35.10

رابط تحميل واتساب عاصم محجوب ارطغرل 2023 النسخة الذهبيه ERWhatsApp V35



رابط تنزيل واتساب عاصم محجوب الوردي AG2WhatsApp V35-10

 
ما يبحث عنه الأشخاص: - AG3WhatsApp تنزيل, تحميل واتساب عاصم محجوب الذهبي,تنزيل واتس اب AG, رابط تنزيل واتس اب عاصم محجوب نسخة ارطغرل ERWhatsApp v324, واتساب عاصم محجوب ضد الفيروسات, تنزيل #واتساب, واتساب بلس, AG3WhatsApp اخر اصدار, AG3WhatsApp الازرق, تنزيل واتس عاصم محجوب الاخضر.
google-playkhamsatmostaqltradent